رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة تحدي الخير .. التبرعات وسيلة مشاهير العالم لمواجهة فيروس كورونا

جاستين تمبرليك -
جاستين تمبرليك - كريستين بيل - ريهانا - ريتا أورا - ليدي جاج

مازال العالم يواجه خطر انتشار فيروس كورونا Covid 19 والذي يهدد حياة الملايين بمختلف الدول، ويبدو أن نجوم ومشاهير العالم وجدوا طريقتهم الخاصة في مواجهة الفيروس، عن طريق مبادرات التبرع لإنقاذ المتضررين.

 

حيث تبرعت المؤسسة الخاصة بالنجمة الأمريكية ريهانا بنحو 5 ملايين دولار، على أن يتم تقسيمها ما بين بنك الغذاء الأمريكي، لجنة الإنقاذ الدولية، صندوق الاستجابة للتضامن التابع لمنظمة الصحة العالمية، كما سيتم تخصيص جزء من هذه الأموال لصالح العاملين بقطاع الصحة ولتوفير المعدات اللازمة، بالإضافة إلى الجهات التي تعمل على لقاح للفيروس بمختلف دول العالم.

 

أما النجم جاستين تمبرليك فقد أعلن في الخامس عشر من مارس عن تبرعه لصالح Mid-South Food Bank التابع لمنظمة الغذاء الأمريكية لتوفير الطعام للناس بولاية تينيسي.

 

وأطلقت المغنية الأمريكية ريتا أورا حملة تحت شعار Stop The Spread وذلك لدعم مؤسسة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس كورونا.

 

وتتضمن الحملة بيع مجموعة من الملابس تحمل شعار السلام، تتراوح أسعارها بين 8 لـ 50 دولار، يمكن شرائها أون لاين، على أن تكون جميع العائدات لصالح منظمة الصحة العالمية.

 

أما المغنية سيارا وزوجها لاعب خط الوسط سياتل سي هوكس، فقد تبرعا بمليون وجبة لصالح Food LifeLine وهي منظمة غير ربحية تقدم وجبات في منطقة سياتل.

 

بينما أعلنت ليدي جاجا عن تبرعها بنحو 20% من عائدات خط منتجات التجميل الخاص بها لصالح بنك الطعام في لوس أنجلوس ونيويورك.

 

وأعلنت كريستين بيل بتبرعها هي وبناتها الصغار بمبلغ 150.007.96 دولار لصالح منظمة No Kid Hungry والمسئولة عن إنهاء جوع الأطفال وتوفير الطعام لهم.

 

أما النجمة بليك ليفلي وزوجها ريان رينولدز فقد تبرعا بنحو مليون دولار يتم تقسيمها ما بين منظمة الغذاء الأمريكية وبنك الطعام في كندا، لتوفير الطعام لهؤلاء الذين تضرروا من انتشار فيروس كورونا.  

 

 

تم نسخ الرابط