رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. قصي خولي يدعم سوريا بأغنية راب جديدة

قصي خولي
قصي خولي

يشارك قصي خولي في سباق رمضان الدرامي من خلال مسلسل «2020» مع نادين نسيب نجيم، وعدد كبير من النجوم، ولكن يبدو أن قصي قرر أن يطل على جمهوره قبل حلول شهر رمضان من خلال أغنية جديدة على طريقته.



 

حيث علم «خبر أبيض» أن النجم السوري أنه بصدد تقديم أغنية راب جديدة يهديها لسوريا، التي تعيش حالة من عدم الاستقرار منذ فترة طويلة، لتعد هذه هي المرة الثانية التي يغنية فيها قصي لبلده.

 

حيث كان قد أطلق قصي قبل 3 سنوات أغنية راب بعنوان «سوري قديم» وغناها معه إسماعيل تمر، وهي فكرة وإخراج قصي خولي، ودارت فكرتها حول معاناة شقيقين سوريين، يتحدثان عبر تطبيق سكايب، وأحدهما يعيش في سوريا والآخر مغترب، ويحكي كل منهما معاناته للآخر.

 

الجدير بالذكر أن قصي كان قد أعلن منذ فترة عن عزمه تقديم فيلم مع عدد من النجوم المصريين، يهدف إلى إيصال رسالة وقضية عربية وإنسانية هامة، سيكون لها تأثير كبير ويناقش الخلافات الواقعة ودورها في سقوط الدولة، وسيقوم خلال الأحداث بدور شاب سوري.

 

مسلسل «2020» بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وكارمن لبس، ومجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.