رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تعاقده رسمياً .. وحيد حامد : محمد ياسين مخرج «الجماعة 3»

وحيد حامد - محمد
وحيد حامد - محمد ياسين

خلال الأيام السابقة تم الإعلان عن بدء التحضير للجزء الثالث من مسلسل «الجماعة» الذي يقوم ببطولته العديد من نجوم الفن، ومن تأليف وحيد حامد.

 

وقال وحيد حامد في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : تعاقدت بالفعل على تقديم الجزء الثالث من مسلسل «الجماعة» ولكني الآن في مرحلة قراءة العديد من المراجع التاريخية نظراً لأهمية العمل، وخلال الشهور القادمة سوف أبدأ في كتابة السيناريو، ليتم بعدها التعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الجديد، ولكن إلى الآن لا أستطيع أن أحدد أي شخصية مشاركة في العمل، وتم الإتفاق فقط مع المخرج محمد ياسين ليتولى إخراج الجزء الثالث من المسلسل. 

 

وعن مشروع فيلمه مع يحيى الفخراني أضاف : مازلنا في مرحلة التحضيرات لفيلم «الصحبة الحلوة» وتم التعاقد بشكل نهائي مع يحيي الفخراني ومحمد سعد والمخرجة ساندرا نشأت.

 

جدير بالذكر أن الجزء الأول والثاني من مسلسل «الجماعة» شارك فيه العديد من النجوم مثل إياد نصار، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أحمد عزمي، عبدالرحمن أبوزهرة، يسرا اللوزي، صابرين، شريف سلامة، محمود عبدالمغني وغيرهم، وكان الجزء الاول من إخراج محمد ياسين أيضاً، فيما تولى شريف البنداري إخراج الجزء الثاني.

 

 

تم نسخ الرابط