كل النجوم صوت وصورة

إنتصار تعليقاً على اعتذار هبة الأباصيري عن «بيت ريا وسكينة» : لم تتعاقد على البرنامج

إنتصار - هبة الأباصيري
إنتصار - هبة الأباصيري

أعلنت هبة الأباصيري من خلال تصريح خاص لـ خبر أبيض عن اعتذارها عن المشاركة في تقديم برنامج «بيت ريا وسكينة»، الذي تقوم كل من إنتصار وبدرية طلبه بتقديمه حالياً على قناة النهار.



 

وتواصل «خبر أبيض» مع إنتصار لتوضح لنا حقيقة الأمر وقالت في تصريح خاص : اسم هبة الأباصيري كان مقترح في البداية، ولكنها لم تتعاقد بالفعل، وتسرعنا في نشر أخبار مشاركتها في البرنامج، وكنت أتمني وجودها معنا ضمن أسرة «بيت ريا وسكينة» الذي يعتمد على وجود مذيعتين فقط، والإدارة هي من طلبت أن تقدم الفكرة بهذا الشكل، كما أن برومو البرنامج عبارة عن مذيعتين فقط.

 

وعن فيلم «هيكل نظمي» الذي تشارك به ويقوم ببطولته رامز جلال وغادة عادل، فقالت : تم تأجيل تصوير الفيلم بسبب انشغال أبطال العمل، وسوف نستأنف التصوير مرة أخري بعد عيد الفطر، لطرحه في عيد الأضحى.

 

جدير بالذكر أن إنتصار انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها من مسلسل «اتنين في الصندوق» وشاركها البطولة حمدي المرغني، محمد أسامة «أوس أوس»، وصلاح عبدالله، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفي.

 

وكان آخر أعمال إنتصار في السينما فيلم «استدعاء ولي عمر» وشاركها البطولة حورية فرغلي، ومحمد عز، وآخرين، ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق