رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هشام سليم : أتمنى تقديم قصة حياة صالح سليم في عمل فني

هشام سليم - صالح سليم
هشام سليم - صالح سليم

فنان هادئ يختار أعماله بدقة، يرفض تقديم الأدوار لمجرد التواجد، هشام سليم ابن الأسطورة صالح سليم لاعب النادي الأهلي، الذي قدم عدة أعمال ناجحة، وهو ما جعل البعض يقارن بين موهبته وموهبة والده والشبه بينهما في طريقة الأداء والتمثيل، يحضر حالياً لعمل جديد يشارك به في سباق رمضان المقبل 2020. 



 

قال هشام في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أتمني تقديم عمل يحكي السيرة الذاتية لوالدي وصديقي صالح سليم، ولكن بشرط أن يكون العمل جيد، وأن يقدم أهم الأحداث التي مر بها طوال مشواره، وأضاف : ليس لي وجهة نظر معينة في طريقة تقديم الدور وإنما الأهم أن يكون عملاً يليق بتاريخه، وإن لم أقدم العمل، لا أعرف أنسب وجه من الممكن أن يقدم الشخصية يكون قريب الشبه من والدي. 

 

وأضاف : أقوم حالياً بتصوير دوري في مسلسل «هجمة مرتدة»، مع أحمد عز ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2020 ، وهذا الاسم مؤقت قد يتم تغييره خلال الفترة المقبلة. 

 

وعن ابتعاده عن الفن لفترة طويلة قال : لم أفكر يوماً في قرار الاعتزال حتى في أحلك الفترات التي مررت بها، موضحاً :  عندما ابتعدت لفترة عن الساحة الفنية منذ عام 2011 وحتى 2014، لم يكن قراراً مني «إحنا مش بنشتغل بمزاجنا، اللي بيجيله شغل بيشتغل وخلاص»، التواجد يكون حسب الطلب في سوق الوسط الفني.

 

«هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز، صلاح عبدالله، هند صبري، محمود البزاوي، هشام سليم، خالد أنور، نضال الشافعي، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، و من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد علاء.