رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باريس هيلتون بعد انفصالها عن الرجل رقم 50 في حياتها : هاتولي راجل

كريس زيلكا وباريس
كريس زيلكا وباريس هيلتون

كانت علاقة باريس هيلتون وكريس زيلكا حديث الكثيرين منذ عام 2016، حينما تواعد الثنائي لمدة عامين، ليتقدم زيلكا بعد ذلك لخطبتها بخاتم بلغ ثمنه نحو 2 مليون دولار، إلا أنه وبعد مرور عشرة أشهر فقط أعلن الثنائي انفصالهما دون الكشف عن السبب، وهو ما أثار فضول الجمهور بعد ذلك.

 

وفي نهاية 2018، كشفت العديد من المصادر أن انفصال الثنائي جاء قبل فترة قصيرة من الاستعداد لحفل زفافهما، وأكد زيلكا أنه مازال يحمل قدر كبير من الحب تجاه هيلتون، وأنه لا يريد شيئاً سوى إعادة العلاقة بينهما مجدداً، ولكن يبدو أنه فشل في هذا الأمر.

 

 

 

 

 

وفي أحدث لقاء صحفي لـ باريس هيلتون مع مجلة «Cosmopolitan»، كشفت عن سبب الانفصال قائلة : «لم يكن زيلكا خياراً جيداً»، وتابعت : «لم أندم يوماً على هذا القرار، بل وجدته أفضل قرار اتخذته في حياتي لأني أرى نفسي إمرأة مذهلة وأستحق رجل كامل لا يوجد به خطأ».

 

يذكر أن هذه ليست الأولى التي لا تكمل فيها باريس قصة حب لها، فسبق وأن دخلت فيما يقرب من 20 علاقة عاطفية معلنة، أبرزها قصة حبها مع ليوناردو دي كابريو، ونحو 29 مرة في علاقات قصيرة لم تتجاوز الثلاثة أشهر وتم خطبتها لنحو 3 مرات، انتهت جميعها بالفشل.  

 

 

تم نسخ الرابط