رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أخر كلام .. برنامج وائل الإبراشى آخر الشهر علي التليفزيون المصري

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

بعد تأجيل لأكثر من مرة، تقرر أخيرا أن يخرج برنامج وائل الإبراشى الجديد إلى النور بنهاية الشهر الجارى.



يذكر أن الإبراشي اتنقل خلال السنوات الماضية عدة مرات، من دريم  لـ on e، ومؤخرا التليفزيون المصري، الذى انتقل إليه ليقدم برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة، كبديل لبرنامج «مصر النهارده»، الذي كان يقدمه أحمد سمير، ريهام الديب.

وبحسب تصريحات صحفية فقد أكد مصدر بالهيئة الوطنية للإعلام إن وائل الإبراشي عقد اجتماعًا بفريق عمل برنامجه الجديد، لبحث آليات عمل البرنامج والفقرات المقرر تقديمها، لأكثر من ساعتين هى مدة البرنامج، والذى قال المصدر إن هناك اتجاها لدمجه مع نشرة التاسعة مساءً.

من ناحية أخرى وفي إطار الحرص على بداية قوية للبرنامج الذي يعقد عليه الكثيرون الآمال ليكون أحد أقوى برامج «التوك شو» خلال الفترة المقبلة، علم «خبر أبيض» أن محمد رمضان بات قاب قوسين أو أدنى من أن يكون ضيف الحلقة الأولى من «التاسعة مساء»، حيث سيتحدث خلال اللقاء عن أعماله الفنية التي يجهز لها حالياً وعلى رأسها مسلسله الجديد «البرنس» المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم نور اللبنانية، وروجينا، وإدواراد، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي. 

كما سيتحدث رمضان أيضاً عن الكثير من الأمور التي لا يعرفها عنه جمهوره، ومن المقرر أن يبدأ بث البرنامج خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من التجهيزات الأخيرة له قبل انطلاقه. 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق