كل النجوم صوت وصورة

منها «نحنوح» .. طاهرة تتنهي من تسجيل 4 أغنيات جديدة  

طاهرة
طاهرة

بعد غياب دام أكثر من 8 أشهر، منذ آخر أغنياتها «بالصدفة»، تنشغل  طاهرة حاليًا بالتحضير لأحدث مشروعاتها الموسيقية، حيث تستعد لألبومها الغنائي الجديد، والذى تنوي الكشف عن أغانيه بشكل منفرد، حتى موعد طرحه الصيف المقبل.



 

وعلم "خبر أبيض"، أن طاهرة انتهت بالفعل من تسجيل 4 أغاني جديدة، منها أغنية تحمل اسم "نحنوح"، ومن كلمات حسن محمد، الذى كتب لها من قبل أغنية "ع الماشي" التى قدمتها مع فرقة «فان»، بينما يتولى خلالها محمود الشاعري أحد مؤسسي الفرقة مهمة تلحين الأغنية وتوزيعها موسيقيًا، وكان آخر تعاون فني بينهما مؤخرًا من خلال أغنية «بالصدفة».

 

ويبدو أن المطربة المغربية قررت أن تنتهج أسلوب الجرأة والطرافة، وهو ما يظهر من خلال اختيارها لاسم الأغنية، والتى تتوقع لها أن تصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحها، خاصة أنها اعتادت على ذلك بعدما قدمت من قبل أغنية «الواد ده مز».

 

يذكر أن طاهرة كانت قد شاركت من قبل في سباق رمضان من خلال مسلسل «ولد الغلابة» مع أحمد السقا، وقدمت دور زوجة كريم عفيفي خلال الأحداث، كما شاركت في مسلسل «نصيبي وقسمتك 3» من خلال أحداث حكاية «اكدب عليا شوية» التي قام ببطولتها كل من ميريهان حسين، مراد مكرم، ألفت عمر، مؤمن نور، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكرى. 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق