كل النجوم صوت وصورة

أبرز 4 لقطات لنجوم العالم في حفل الأوسكار الـ 92

بيلي - خواكين - بينيلوبي وسلمى - وبراد
بيلي - خواكين - بينيلوبي وسلمى - وبراد

تابع أمس المهتمون بالسينما العالمية حفل الأوسكار والذي شهد العديد من الجوائز واللقطات المختلفة والمثيرة للجدل أيضاً، للنجوم العالميين الذين حضروا الحدث الفني الأشهر والأكبر في العالم، وحظي الحفل الـ 92 للأوسكار بعدد من المواقف البارزة، نستعرض منها 4 مواقف ولقطات مثيرة للإهتمام.



دموع خواكين فينيكس

البداية مع خواكين فينيكس الذي لم يتمالك دموعه أثناء إلقائه لخطابه المؤثر بشدة، عقب فوزه بأول جائزة أوسكار له، كأفضل ممثل عن فيلمه «joker»، والتي رأى الجميع أنه استحقها بجدارة بعد الأداء المميز الذي قدمه حيث قال : «هنا نكون في أفضل حالاتنا، ليس عندما نرفض بعضنا البعض بسبب أخطاء الماضي، ولكن عندما نساعد بعضنا البعض على النمو والتقدم، عندما نعلم بعضنا بعضاً، عندما نوجه بعضنا البعض».

بيلي إيليش بـ «البيجاما»

وعلى النقيض تماماً، كعادتها لم تجد بيلي إيليش ما تقدمه لجذب الأنظار، وهو الأمر الذي جعلها تلجأ إلي ارتداء «بيجاما» في محاولة منها للفت الإنتباه إليها، وقد عرضها الـ «لوك» الذي ظهرت به إلى الكثير من الانتقادات. 

لسان براد بيت للنقاد

أما براد بيت فحصل أخيراً على الأوسكار في عامه الـ 55، بعد منافسة مع كبار النجوم أبرزهم توم هانكس، وآل باتشينو، حيث فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم  «Once Upon A Time in Hollywood»، وأخرج براد في نهاية كلمته لسانه في مشهد طريف ليوجه به رسالة واضحة لمنتقديه من النقاد، ولمن تجاهلوا طيلة أعوام طويلة بأحقيته بالفوز بالجائزة الفنية الأهم.

الصديقتان سلمى وبينيلوبي

وبعيداً عن المنافسة والإثارة، ظهرت الجميلتان سلمى حايك وبينيلوبي كروز في مشهد ودود، حيث تجمعهما صداقة قوية، وتتحدثان الإسبانية أيضاً، وظهرت الأولى وهي تطعم صديقتها ووضعت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها قائلة : «كنا جائعين جداً».

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق