رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أميرة فراج : حفل ساقية الصاوي أكبر دليل على دعم زوجى لى

أحمد فهمي و أميرة فراج
أحمد فهمي و أميرة فراج

بعد 5 سنوات من الغياب، قررت أميرة فراج زوجة المطرب أحمد فهمى، العودة إلى الساحة الغنائية بلون جديد وأغاني مختلفة، وجاءت أولى خطوات العودة من خلال حفل غنائي كبير فى ساقية الصاوى بالزمالك، حضره عدد كبير من معجبيها. 



أميرة تحدثت عن كواليس الحفل، وقالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة بالنجاح الذي حققه حفل الأخير، وتفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمتها.

وأضافت : تلقيت مكالمة من زوجي أحمد فهمي أثناء الحفل وشجعني على تقديم أفضل ما لدي، وهو ما ينفي ما كان يردده البعض بأن زوجي يقف عقبة في طريقي.

وقدمت أميرة فى الحفل مجموعة كبيرة من الأغاني، منها أغنية «أصعب تجربة»، من كلمات جمال الخولى وتوزيع محمد عشى وألحان محمد خلف، والتى سبق ونشرت البرومو والبوستر الدعائي الخاص بها، وعلقت عليهما قائلة : أصعب تجربة لي، وخطوة في حلم كنت أنتظر تحقيقه منذ سنوات.

 وعن أحدث أعمالها التي تحضر لها للفترة المقبلة أضافت : أمامى كلمات أكثر من أغنية، لأختار من بينها الأغانى الجديدة التي سوف أقدمها الفترة المقبلة، كما أن هناك حفل غنائي جديد أحييه بعد شهر رمضان.

وكانت أميرة تغنى ضمن فريق «أيامنا الحلوة» منذ سنوات، كما سبق وشاركت فى كورال الأطفال مع الموسيقار سليم سحاب منذ صغرها حتى انضمت إلى الفريق الكبير في فرقة سليم سحاب.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق