رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رحيم يتحدى بهاء الدين محمد بسبب أغنية إليسا

بهاء - إليسا - رحيم
بهاء - إليسا - رحيم

نشرنا في «خبر أبيض» أمس الثلاثاء الموافق الخامس من فبراير الجاري، خبراً على لسان الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، يتحدث فيه عن تعاونه الجديد مع النجمة اللبنانية إليسا في ألبومها الجديد، وذلك من خلال أغنيتين إحداهما تحمل إسم «هعتبرك مت»، واصفاً إياها بأنها ستكون أغنية 2020. 



وقد أحدث هذا التصريح ردود أفعال واسعة، حيث قامت ملكة الإحساس بنشر الخبر على موقع «تويتر»، فيما علق متابعوها محتفين بالخبر، مؤكدين أن تعاون إليسا، والشاعر الكبير سيكون بالتأكيد متميزاً. 

 

 

ومن ناحية أخرى علق محمد رحيم وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر موجهاً كلامه لإليسا وبهاء الدين محمد: «والله يا إليسا يا حبيبتي، أستاذنا العبقري أنا شايف إنه تصريحه كتير مستفز، إنه عاملك أهم غنوة في 2020، وكله ثقة، عموماً هو من حقه طبعاً علشان ده مش أي حد ولكن معذور طبعاً أصل محدش يعرف حجم المصايب بكره إن شاء الله»، وذلك في إشارة منه إلى الأغنيات التي يحضر لها حالياً مع إليسا. 

وقد تفاعل الجمهور بشدة مع الثلاثي إليسا ورحيم وبها، متوقعين أن يكون ألبوم النجمة اللبنانية الجديد قوياً، فيما عبر المتابعون عن انتظارهم لـ «هعتبرك مت» التي يراهن بهاء الدين محمد على أنها ستكون أغنية 2020.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial) on