رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفي تكشف حقيقة اعتذارها عن دور هند بنت عُتبة في مسلسل «سيف الله»

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

منذ الإعلان عن بدء التحضير لمسلسل «سيف الله»، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف وعدد كبير من نجوم الفن، والشائعات تحاصر العمل من كل الاتجاهات، وآخر تلك الشائعات ما تردد منذ ساعات عن اعتذار نشوي مصطفي عن المسلسل بسبب انشغالها بعرض مسرحية «عطل فني».

وكنا قد انفردنا في «خبر أبيض» تفاصيل دورها، حيث تجسد شخصية هند بنت عتبة ضمن الأحداث، والتي تعتبر من أشهر النساء سواء في الجاهلية أو الإسلام، فهي زوجة أبو سفيان بن حرب، وخططت وشاركت في قتل حمزة بن عبدالمطلب عم النبي. 

ولذلك فقد تواصلنا معها لتوضيح الأمر، فقالت في تصريح خاص : لم أعتذر عن المسلسل، وكل ما فى الأمر أن أبطال العمل سافروا من دونى إلى الأردن لتصوير المشاهد الخارجية هناك، وفور بداية التصوير في مصر سأكون متواجدة لتصوير مشاهدى لأنه لا توجد مشاهد لى معهم بالأردن.

بعيداً عن ذلك، أضافت نشوى : يوم الأربعاء والخميس القادمين سوف أشارك في مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى جامعات مصر، والمقامة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وتشاركني في لجنة التحكيم أماني ضرغام.

«سيف الله» بطولة عمرو يوسف، نشوي مصطفي، رانيا محمود ياسين، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، حمدي الوزير، محمد ثروت، هدي المفتي، ميدو عادل، حمزة العيلي، يوسف شعبان، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط