رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوي مصطفي تكشف لـ «خبر أبيض» عن شخصيتها في مسلسل «خالد بن الوليد»

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

خلال الأيام الماضية تم الإعلان عن بدء التحضيرات الخاصة بالمسلسل الديني «خالد بن الوليد» الذي يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ونشوي مصطفي.

وكنا قد انفردنا خلال الأيام السابقة بالإعلان عن الشخصية التي سيجسدها بيومي فؤاد في المسلسل وهي «مسيلمة الكذاب»، كما انفردنا أيضا بشخصية محمد ثروت الذي سيلعب دور «أكيدر». وكذلك حمدي الوزير الذي يجسد دور «طليحة بن خويلد الأسدي». 

واستكمالا لانفرادات «خبر أبيض» في المسلسل الزهم درامياً هذا العام، كشفت نشوي مصطفي لنا عن طبيعة شخصيتها فى العمل وقالت: أجسد في المسلسل شخصية «هند بنت عتبة»، وهي المرأة التي أكلت كبد حمزة عم الرسول، وبصراحة أنا متخوفة جدا من الدور نظرا لصعوبته، ولكون الشخصية مليئة بالتحديات، ولكنى مع ذلك لا يمكن أن أنكر أنى سعيدة بمشاركة كوكبة النجوم هذة التجربة التى أعتقد أنها ستكون مهمة وفارقة فى مسيرة الدراما المصرية.

ويعد هذا العمل بمثابة عودة للمسلسلات الدينية التى اختفت منذ فترة. وكان تامر مرسى قد أعلن منذ فترة عن وجود تحضيرات واستعدادات خاصة لمسلسل يتناول سيرة سيف الله المسلول خالد بن الوليد، لعرضه رمضان 2020، من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف إسلام حافظ.

 

 

تم نسخ الرابط