كل النجوم صوت وصورة

مانويل جوزيه لـ خبر أبيض : لا أتابع الأهلي حالياً ومعجب بفتحي وسليمان

أحمد فتحي - مانويل جوزيه - وليد سليمان
أحمد فتحي - مانويل جوزيه - وليد سليمان

أُعلنت منذ قليل قرعة دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الأهلي لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، حيث من المقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين أواخر شهر فبراير الجاري.



ولأن مانويل جوزيه يعتبر رقماً صعباً في تاريخ النادي الأهلي، بحكم أنه المدير الفني الذي استطاع تحقيق إنجازات لم يسبق وأن حققها أي مدرب، سواء مع القلعة الحمراء، أو مع أي نادي آخر، وبالتالي فقد تحول بالنسبة لمشجعي النادي، وحتى للجيل الذهبي من اللاعبين إلى أسطورة حقيقية.. فقد سألناه عن رأيه في مسيرة النادي الأهلي حالياً، سواء على المستوى الإفريقي أو في بطولة الدروي.

وقد كشف جوزيه الذي يقيم حالياً في بلده البرتغال لـ «خبر أبيض» أنه يتمنى التوفيق للأهلي في مسيرته الإفريقية خاصة وأن الأحمر لم يحصل على البطولة على مدار النسخ السابقة، لكنه أوضح من ناحية أخرى أنه لا يتابع النادي الأهلي حالياً، بسبب بعض الظروف التي يمر بها في بلاده، معرباً في الوقت ذاته عن أمنياته للشياطين الحُمر بتحقيق البطولات، واستكمال مسيرة النادي الأعظم في إفريقيا. 

أما عن اللاعب الأفضل في الأهلي خلال الفترة الحالية، فأجاب أنه طالما كان معجباً بأداء أحمد فتحي، والذي يعتبر لاعب «جوكر» قادر على اللعب في عدد من المراكز بنفس الكفاءة، ونفس الأمر بالنسبة لوليد سليمان والذي يؤدي بشكل جيد رغم أنه تقدم كثيراً في السن كلاعب كرة، مستكملاً أنه قد يكون هناك لاعبون متميزون لكنه ليس متابعاً للفريق - كما ذكر -. 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق