رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميس حمدان بعد أزمة فيديو الرقص الشرقي : أنا غير مؤهلة للإغراء لأني معنديش تضاريس

ميس حمدان
ميس حمدان

تصدرت ميس حمدان مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو لها وهي ترقص خلاله رقص شرقي بملابس رياضية مكشوفة، وعلقت عليه قائلة: «عاش يا نسر، عندى يوم فى الأسبوع بعمل رياضة على مزيكا عربى، وأرقص بلدي أكسر فيه ملل الجيم، وبحرق كالوريز كتير عشان الحركة سريعة، بس معنديش مشكلة لو جوهرة اعتذرت عن فرح، أروح أسِد مكانها مع مراعاة فرق التضاريس .. صحابي عايزينى أدي دروس وماله أهو كله برتقال»، وأثار الفيديو غضب البعض، ودفعها لحذف الفيديو بعد نشره بساعة واحدة.



وقد تواصل «خبر أبيض» مع ميس للرد حول ما أثير حولها بسبب الفيديو وقالت في تصريح خاص : «كنت أمزح في الكلام الذي كتبته على الفيديو، وطبيعي أني أمارس الرياضة كل يوم، وبعدما انتهيت من الجيم، رقصت وأنا بملابسي الرياضية، وقمت بنشر الفيديو، لأني بطبيعتي أحب كل أنواع الرقص، كما أحب الإستعراض جداً وكنت أرتدي ملابس رياضة وليس بدلة رقص، والأمر لا يستحق كل هذا الهجوم، وكما كتبت على الفيديو، أني أخصص يوم في الأسبوع للرياضة على شكل رقص بلدي».

وأضافت : «لم يكن في الفيديو أية إيحاءات مثيرة كما كُتب عنه، فقط كان رقص شرقي استعراضي، لو كان به إيحاءات كان من المفترض أن تكون بملابس مثيرة وليس زي رياضي، كما أن جسمي لا يسمح بأي إيحاءات، «لأني رفيعة ومفيش تضاريس»، وتابعت : «قد يكون السبب في الضجة أن الملابس مكشوف من منطقة البطن، وبعض المتحفظين لديهم حق في هذا، ويرونه من هذه الزاوية وهذا حقهم طبعاً».

وأكدت ميس على أنها لم تترك الفيديو على صفحتها أكثر من ساعة، ثم قامت بحذفه، وقالت: «بعدما قرأت تعليقات المتابعين قمت بحذف الفيديو لأني لا أريد أن ينظر لي البعض على أني ممثلة إغراء، لأني غير مؤهلة لذلك، لكن هناك من يصطاد في المياه العكرة».  

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق