كل النجوم صوت وصورة

سيف زاهر : هذا موقفي من انتخابات الجبلاية المقبلة وأتمنى فوز الأهلي على الهلال

سيف زاهر
سيف زاهر

استقال إتحاد الكرة السابق بقيادة هاني أبو ريدة من الجبلاية، عقب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت يوليو الماضي، وبين الحين والآخر كان يتردد وجود نيه لأعضاء الإتحاد السابق للترشح من جديد في الإنتخابات المرتقبة.



سيف زاهر وموقفه من انتخابات الجبلاية المقبلة

وبالتالي فقد توجهنا إلى سيف زاهر عضو الإتحاد المستقيل بهذا السؤال، والذي كشف في تصريحات خاصة لـ «خبر أبيض» عدم وجود أية نية لديه للترشح في انتخابات الجبلاية المقبلة. 

مشوار الأهلي والزمالك في البطولة الإفريقية

وعن مشوار الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا أضاف: «أعتقد أن الفريقين سيتأهلوا للأدوار القادمة، ننتظر الأهلي اليوم في تخطي الهلال وهي خطوة مهمة في مشوار البطولة وأتمنى التوفيق للفريقين».

القادم بالنسبة للمنتخبات الوطنية

وفيما يخص اللاعبين الثلاثة المرشحين للعب مع المنتخب الأولمبي أوضح : هذا ليس دوري ولكن من تصريحات كابتن شوقي غريب بالتأكيد سيكون محمد صلاح رقم واحد، وهناك أيضاً حارس مرمى، والثالث سيكون طبقاً المنتخب الأولمبي. 

وعن مجموعة مصر في كأس العالم قال: «لا توجد مجموعة سهلة أو مجموعة صعبة نتمني فقط أن تسير الأمور بشكل جيد، وكما رأينا في تصفيات كأس الأمم كنا نعتقد أن الأمور ستمر بشكل جيد، ولكنها تعقدت علي كل حال نتمنى أن تمر التصفيات بطريقة جيدة مع  المنتخب في التصفيات».    

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق