رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشوان توفيق : المسلسلات الحالية لا تمت للفن الحقيقى ومحمد رمضان مشكلته في «القلع والبلطجة»

محمد رمضان - رشوان
محمد رمضان - رشوان توفيق

كشف رشوان توفيق عن رأيه في الأعمال الدرامية المعروضة حالياً على الساحة، حيث قال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: الأعمال المعروضة الآن جميعها لا علاقة لها بالفن الحقيقي ولا تقدم أية رسالة، أي شخص يريد الكتابة يأتي بورقة وقلم ويكتب ويصبح لديه سيناريو، لكنه فى النهاية يخرج بلا معنى أو هدف أو حبكة درامية، هذا بخلاف انتشار الإيحاءات والألفاظ الخارجة في الأعمال الفنية.

 

وأضاف: فى الثمانيات كانت الرقابة تمسك لنا السكين إذا كان هناك لفظ خارج، وكان من الممكن وقتها أن يتم وقف العمل، متابعاً أرفض وبشدة وجود أكثر من سيناريست لعمل واحد، فهذا يجعل القصة مُشتتة، وهذا يظلم فنانين لديهم موهبة كبيرة.

 

كما أجاب حين سألناه عن رأيه في محمد رمضان وهل يوافق على مشاركته عمل فني، وقال إنه سيوافق علي الفور، موضحاً أن رمضان فنان عظيم وشاطر ولديه كاريزما كبيرة ولكن «مشكلته الأدوار التي يقدمها، كونها تقوم على البلطجة والقلع»، وعلق: أعتقد أنه يسير مع التيار فقط، ولكن إذا ركز علي أعمال أخرى قوية فشوف يثبت نفسه للجميع.

 

وعن أمنيته في العام الجديد قال توفيق: أتمني رجوع كبار المخرجين أمثال مجدي محمد علي والمخرج محمد فاضل، فالساحة الفنية في أشد الحاجة إليهم، يذكر أن رشوان توفيق يعرض له حاليا مسرحية «حب رايح جاي»، ويظهر فيه في مشهدين فقط كضيف شرف.    

 

 

تم نسخ الرابط