رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : شيكو بدون هشام ماجد في بطولة سينمائية جديدة

شيكو
شيكو

كشف شيكو في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أنه يحضر حالياً لأكثر من عمل سينمائي أحدهم يقدم خلاله أول بطولة مطلقة له في السينما بدون هشام ماجد، يكتبه ورشة تأليف تضم مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الإسم النهائي للفيلم أو موعد التصوير خاصة أنه مازال في مرحلة الكتابة، أما الفيلم الأخر يشارك في بطولته مع هشام ماجد ومازال في مرحلة الكتابة أيضاً. 



  وكانت قد حققت مسرحية «عطل فني» التي يشارك في بطولتها شيكو نجاح كبير خلال عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر عرضها في مصر خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إنتهاء أبطال المسرحية من أعمالهم الجديدة.

وقال شيكو عن نجاح العرض : سعيد جداً بردود أفعال الجمهور السعودي، رغم أننا كنا متخوفين من فكرة المسرح، لأنها أول تجربة مسرحية لنا جميعاً، وحتى الأن لا نعلم توقيت العرض في مصر بسبب إرتباط أبطال العمل بأكثر من عمل فني أخر.

وعن مسلسل «اللعبة» الذي عرض على منصة «شاهد» قال «أتمني أن يحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير، وكنت أتمني عرضه في الموسم الرمضاني، ولكن أحياناً بسبب كثرة المسلسلات في رمضان، يلجأ البعض إلي مشاهدة أعمالهم المفضلة علي اليوتيوب، ومن المقرر عرض المسلسل مرة أخرى علي شاشات التلفزيون خلال الأيام القادمة.

«اللعبة» بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ومن تأليف فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.