رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. نانسي عجرم لـ خبر أبيض : زوجي مازال حراً طليقاً والقضية تأخذ مسارها الطبيعي

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

خلال الساعات الماضية انتشرت أخبار عديدة حول توجيه النيابة العامة في لبنان تهمة القتل العمد إلى فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، في حق السوري محمد الموسى، وذلك بعدما انتشر في بادئ الأمر أن الحادث كان دفاعاً عن النفس، إلا أن أموراً ظهرت خلال سير القضية غيرت نتيجة التحقيقات. 



نانسي عجرم تتحدث لـ خبر أبيض

وقد التزمت نانسي الصمت منذ بداية الأزمة، فيما لم تُعِر أياً من وسائل الإعلام سواء التي دافعت عن زوجها، أو تلك التي هاجمته بشدة أدنى اهتمام، إلا أن «خبر أبيض» ينفرد بأول تصريح منها بعد التطور الجديد في هذه القضية، حيث قالت: «إن الادعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول جرى وفقاً للمسار الطبيعي للتحقيق وسنداً للمادة 547 قتل، بالإضافة إلى المادة 229 من قانون العقوبات، وبالتالي فإن ما يتردد غير مفهوم مقصده».

نانسي .. الأزمة .. الجمهور

وأضافت: «الدفاع سيرتكز على مطلب منع محاكمة زوجي فادي الهاشم، وذلك لأنه استخدم حق الدفاع المشروع عن نفسه وزوجته وأولاده،  ولو كانت قناعة القاضية غادة عون خلاف ذلك كما يتردد لقررت حبس فادي على ذمة القضية، في حين أنه لا يزال حراً طليقاً حتى هذه اللحظة».

وقد توجهت نانسي بالشكر إلى جمهورها الذي منحها كل الدعم منذ بداية هذه الأزمة، مشيرة أن هذا الحب الكبير ساعدها على تخطي أوقاتاً صعبة، ما كانت لتستطيع أن تعبرها وحدها دون محبيها - بحسب تعبيرها -.