كل النجوم صوت وصورة

لماذا غاب محمد صلاح عن حفل الأفضل فى إفريقيا؟.. اختر الإجابة الصحيحة

محمد صلاح
محمد صلاح

فى اللحظة التى اختار معها محمد صلاح أن يخالف كل التوقعات، ويؤكد غيابه عن حفل توزيع جوائز الأفضل فى إفريقيا، والتى أقيمت قبل يومين بالغردقة، فتح «مو» على نفسه أبواب جهنم، ليجد الاتهامات وهى تحاصره من مصر وخارجها بحجة أن الصواب جانبه حين اختار عدم الحضور رغم أن تواجده كان من شأنه أن يعلى من أسهمه التى تأثرت كثيرا بغيابه عن المشهد.



صلاح رُشح لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقى محترف، إلى جانب زميله فى ليفربول ساديو مانى، والنجم الجزائرى رياض محرز، الذى غاب عن الحفل بسبب تواجده أساسيا في تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة، التي فاز بها السيتي وتأهل لنهائي الكأس.

أما صلاح فقد بقى سبب غيابه مجهولا، ما جعل الكثيرون يسألون عن السبب وراء هذا التصرف، وهو ما نحاول الإجابة عليه فى السطور المقبلة.

مشكلة مع اتحاد الكرة

مر محمد صلاح بالكثير من الأزمات مع اتحاد الكرة المصري منذ كأس العالم 2018، كان آخرها عدم التصويت له في مسابقة الأفضل في العالم، ولكن المجلس رحل برمته بعد الخروج من تصفيات أمم إفريقيا الأخيرة ما يعنى أن صلاح لم يعد له أى حجة للغياب من أجل الاتحاد.

نفسنة

يرى البعض أن غيرة صلاح من زميله فى ليفربول، وقناعته بأنه الأحق بالجائزة كانت السبب وراء غيابه، على طريقة «بطة مش ليك يا مرزوق»، غير أنه نسى أن مانى نفسه وقف إلى جواره العام الماضى حين توج صلاح بالجائزة خلال الحفل الذى أقيم في السنغال، وشاهد الجميع كيف كانت سعادة ساديو بتتويج زميله بالجائزة، وهو الموقف الذى لم يرده صلاح للنجم السنغالى.

سبوبة الإعلانات

فسر البعض سبب غياب صلاح بإنشغاله بتصوير إعلان جديد، لكن السؤال المنطقى .. هل الإعلانات أهم من حفل الأفضل في أفريقيا، وأهم من حضوره لإضافة مزيد من الأضواء على الحفل وخدمة بلده كما يفعل الكثير من النجوم حول العالم؟.

مدير أعماله

يشاع دائما أن رامي عباس مدير أعمال صلاح يتدخل في كل كبيرة وصغيرة في حياة «مو»، وبالتالى يمكن أن يكون قد تدخل وأقنعه بعدم الحضور لسبب ما لا يعلمه إلا الثنائى.

مش مهتم أصلا

يمكن أيضا أن يكون إحساس الشبع والاستغناء قد تسرب إلى نفس صلاح، وبالتالى لم يعد الأمر مهما بالنسبة له أن يحضر حفلات يعرف جيدا أنه سيخرج منها صفر اليدين.

برد مصر غير برد إنجلترا

يقال دائما أن برد مصر بـ «يحتل العضم»، على عكس البرد المعتاد فى إنجلترا، ومع موجة الطقس السيء والبرد القاسى الذى يضرب مصر منذ 10 أيام، ربما يكون صلاح قد اختار الغياب خوفا من نزلة برد قد تجعله طريح الفراش لأيام.

فندق كامل أبو علي

أقيم الحفل في أحد الفنادق المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، وربما رفض صلاح الحضور كى لا يتم استخدامه فى إعلان للفندق دون مقابل.

في النهاية ماكتبناه اجتهادات يصل بعضها لحد الكوميديا، وماعليك الأن إلا اختيار الإجابة التي تناسب قناعاتك.

 

   

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق