رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد إبراهيم عن انفصال العريان وأصالة : لن أتدخل في حياتهم كما تدخلوا في حياتي

طارق ـ أصالة ـ أحمد إبراهيم
طارق ـ أصالة ـ أحمد إبراهيم

تصدر خبر انفصال الفنانة السورية أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان جميع محركات البحث وأصبح الترند الأول منذ أعلنت أصالة أن الانفصال قد حدث فعليا،  وتواصل «خبر ابيض» مع الموزع أحمد إبراهيم لمعرفة تعليقه على هذا الخبر بعدما أقحمه البعض فيه فكان رده واضحًا ومحددًا حيث قال: «أنا غيرهم لن أتدخل في شئونهم كما فعلوا هم معي، وهم ليسوا صغاراً ويعرفون أين الصالح لهم. وأنا أرفض التدخل في حياة الآخرين كما سمحوا هم لأنفسهم بالتدخل في حياتي، ورغم أني وسط خلافاتي معهم تعاونت مع أصالة في أغنية من أنجح أغنيات ألبومها وهي «جابوا سيرته» إلا أنه ليس بيننا تواصل وأتمنى أن يكتب لهم الله الصالح ولأبنائهم».



وكانت أصالة قد نشرت على صفحتها الشخصية عبر موقع إنستجرام منشوراً يؤكد الانفصال عن زوجها نهائيًا فكتبت: «أسفة صباح الخير .. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي احتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه».

ورد طارق العريان أيضاً بمنشور على صفحته الشخصية على إنستجرام كتب: «لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد».