كل النجوم صوت وصورة

محمد منير لـ خبر أبيض : أمنيتي في 2020 إن كل واحد يخليه في حاله

محمد منير
محمد منير

حين يُذكر النجوم الذين غيروا في شكل الموسيقى سواء في مصر أو على مستوى العالم العربي، فسيكون على رأس تلك القائمة الملك محمد منير، والذي كسر كل «التابوهات» الموسيقية، ونجح في تقديم شكلاً خارج حدود المعروض حينها، بل وتميز فيه وتفوق، وصار ما يقدمه منير من أغنيات وشكل الكلمات والألحان والتوزيع مسجلاً بإسمه وحده. وبالتالي فلم يكن غريباً أن يكون لمنير شعباً بكل أطيافه وليس مجرد جمهور. 



الحالة الصحية لمنير

وقد اختص الملك محمد منير «خبر أبيض» بتصريح خاص كشف فيه عن طبيعة حالته الصحية، وقال أنه يتمتع حالياً بصحة جيدة، نافياً ما تردد حول مروره بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، كما توجه بالشكر إلى جمهوره على طاقة الحب التي أعربوا عنها له مؤخراً، ولمسها في كل أوجه تواصله معهم. 

الملك يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد

وأضاف منير لـ «خبر أبيض»: ألبومي الجديد «مهموم» سيُطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وأتمنى أن ينَل إعجاب الجمهور، خاصة وأني قدمت فيه أشكالاً غنائية أعتقد أنها ستكون مفاجأة تماماً، نافياً أن يكون إسم الألبوم معبراً عن حالته النفسية التي يعيشها في الوقت الحالي. 

رسالة منير قبل 2020

وفي رسالة قدمها لجمهوره قبل بداية العام الجديد قال: «كل سنة وجمهوري طيب»، ولكن أمنيتي في العام الجديد بشكل عام «إن كل واحد يخليه في حاله»، مختتماً رسالته بتمنيه السلام والنجاح لكل إنسان يسعى للوصول إلي أحلامه.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق