رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : أتمنى بقاء صلاح في ليفربول ولو مشي يروح الزمالك

محمد صلاح - هشام
محمد صلاح - هشام ماجد

تحدث هشام ماجد عن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، ومستقبله في الدوري الإنجليزي، والنادي الذي يتمنى الانضمام له في حالة رحيله عنه، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : اللقب اللي بحلم بيه في التمثيل أتمنى يكون إيجابي، مش لقب عن حاجة سلبية.

وعن أمنيته لـ محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، تابع : أتمنى محمد صلاح يستمر في الدوري الإنجليزي، لأننا كلنا بننتظر مبارياته علشان نتفرج عليه، وهو فخر العرب وهيفضل أفضل رياضي عموما شرف مصر برة، وقصة نجاحه ملهمة جداً وكل الأطفال الصغيرين بيلعبوا كورة علشان يبقوا زيه، ونفسي يروح الزمالك لو مشي من ليفربول. 

شاهد الفيديو التالي …

وشارك هشام ماجد في رمضان 2024 بمسلسل أشغال شقة، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، فاز بلقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، ودارت أحداثه حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

وشارك في بطولة أشغال شقة كل من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

هشام ماجد في السينما

كما يحقق هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا مؤخرًا في السينمات بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، وينافس بقوة على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

أيضًا يُحضر هشام ماجد لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم إكس مراتي الذي يجمعه بـ محمد ممدوح وأمينة خليل، وينتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، في نهاية العام الجاري، ويضم العمل عدد من النجوم منهم مي عمر وهنا الزاهد وأحمد السعدني.

تم نسخ الرابط