رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء : محمد سامي مخرج الشعب ورفضت مسلسلات كتيرة بعد البرنس

محمد سامي ـ محمد
محمد سامي ـ محمد علاء

تحدث محمد علاء عن علاقته بالمخرج محمد سامي ورأيه فيه، كما كشف سبب ابتعاده عن تقديم الدراما الشعبية على الرغم من نجاحه في مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وذلك خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV.

حديث محمد علاء عن محمد سامي

وقال محمد علاء : المخرج محمد سامي صديقي منذ عام 1999، قبل أن نقف أمام كاميرا سويًا، وهو من أهم الصناع الذين يكتبون ويخرجون أعمالهم ويُسمى مخرج الشعب، ويجيد الكتابة بطريقة سرد تنال إعجاب الجمهور خاصة في المسلسلات الشعبية.

وواصل : لم أجتمع بعد مسلسل البرنس مع محمد سامي، لأنه لم يجد الدور المناسب لي، وبالتأكيد إن وجده سيعرضه علي، مثلما فعل عندما عرض علي شخصية ياسر البرنس.

شاهد الفيديو التالى …

سبب ابتعاد محمد علاء عن الشعبي

وعن ابتعاده عن الدراما الشعبية، تابع : لو جالي دور شعبي حلو هعمله، ورفضت العديد من الأعمال الشعبية بعد مسلسل البرنس، واختياري بيكون حسب رغبتي في تقديم الأدوار التي بها تحديات جديدة لي، ونجاحي الكبير في البرنس لم يجعلني أركز في تقديم الشعبي، ولكن نفسي أعمل الشعبي الحقيقي مش المتداول دلوقتي.

محمد علاء يتحدث عن صيد العقارب

وكان محمد علاء قد تحدث في نفس اللقاء مع كاميرا خبر أبيض TV عن ردود الأفعال حول مسلسل صيد العقارب وكواليس تعاونه به مع غادة عبدالرازق، وقال : رد فعل الشارع على صيد العقارب كان كويس جدًا، واخترت المسلسل علشان كان نفسي أعمل رومانسي.

وواصل : حظي حلو إني اشتغلت مع فنانات كتير شاطرين، لكن غادة بتفكر كتير وعلى طول بتسأل، وأنا كنت بفتكر نفسي مزعج وبسأل كتير، لكن طلع في حد زيي عنده شغف.

واختتم علاء حديثه، قائلًا  غادة عبدالرازق عصبية في النقاش وعندها وجهة نظر، لكن لما بنتفق على حاجة بنعملها، ومش شايف إنها فقدت حاجة من رصيدها.

محمد علاء في السينما

يذكر أن محمد علاء ينتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها فيلم الغربان مع عمرو سعد، والعمل تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، تحديدًا في 1941 أثناء الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين وهزيمة ألمانيا، في إطار أكشن تشويقي.

وتم تصوير الفيلم بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يضاهي مشاهد الأكشن في أعمال هوليوود.

الغربان من بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط