رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف وهشام ماجد وعلي ربيع يجمعون 2 مليون جنيه إيرادات أمس

هشام ماجد ـ عمرو
هشام ماجد ـ عمرو يوسف ـ على ربيع

تنافس أفلام شقو لـ عمرو يوسف، فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد، وعالماشي من بطولة علي ربيع، على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضها بدور العرض السينمائي، بموسم أفلام عيد الفطر 2024.

شقو لـ عمرو يوسف في الصدارة

وجمعت الـ 3 أفلام بالأمس إيرادات اقتربت من 2 مليون جنيه، حيث حافظ شقو على صدارته ترتيب الشباك، بعدما حصد بالأمس إيرادات مليون و12 ألف جنيه.

قصة وأبطال شقو

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، فيما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

شقو، يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

هشام ماجد يستمر في المنافسة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فحقق بالأمس إيرادات 772 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر، والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية التي تعتمد على الفانتازيا.

ويقدم هشام ماجد خلال الفيلم، شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

علي ربيع في المركز الثالث

وحقق فيلم عالماشي لـ علي ربيع بالأمس إيرادات 127 ألف جنيه، وضعته في المركز الثالث بالمنافسة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، يقدم ربيع خلاله شخصية شاب كسول اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

عالماشي يشارك بجانب علي ربيع في بطولته، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط