رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل تيتا زوزو الشهر المقبل ومصطفى غريب يشارك فى البطولة

إسعاد يونس - مصطفي
إسعاد يونس - مصطفي غريب

شاركت إسعاد يونس في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، وعلم خبر أبيض أن إسعاد يونس من المفترض أن تستأنف تصوير مسلسلها الجديد تيتا زوز يوم 1 مايو المقبل، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم والفنانين منهم مصطفى غريب، إلى جانب محمود البزاوي، إيناس كامل، حمزة العيلي، محمد الكيلاني، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

أبطال كامل العدد

جدير بالذكر أن مسلسل كامل العدد ، كان من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

أعمال إسعاد القادمة

ومن ناحية أخرى تنتظر إسعاد يونس خلال الفترة القادمة عرض مسلسل إنترفيو، الذي تشارك من خلاله كضيف شرف والعمل من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، سارة نور، محمد عادل وأخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

وعلى مستوى السينما عرض لها مؤخرًا فيلم عصابة عظيمة، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وشارك فيه : كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، إبراهيم السمان، عارفة عبدالرسول.

وشهد فيلم 200 جنيه، الذي عرض في 2021 عودة إسعاد يونس للسينما مرة أخرى بعد فترة من الغياب وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم هاني رمزي، أحمد رزق، خالد الصاوي، مي سليم، دينا فؤاد، الراحل طارق عبدالعزيز، محمود حافظ وآخرين.

وتواصل إسعاد في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي آخر سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط