رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد حصده أقل من مليون جنيه إيرادات .. عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك قريبًا على شاهد

شريف منير وخالد الصاوي
شريف منير وخالد الصاوي

عُرض فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير يوم 3 يناير الماضي، بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام 2024، وأعلنت منصة شاهد عن عرضها الفيلم قريبًا.

إيرادات ليه تعيشها لوحدك

وكان ليه تعيشها لوحدك حقق إيرادات لم تصل إلى مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال شهر قضاه بدور العرض السينمائي، ليتم رفعه من السينمات بسبب ضعف أرقامه في الشباك.

قصة ليه تعيشها لوحدك

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد شريف منير خلاله شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، وتجمعه صداقة بـ خالد الصاوي، الذي يظهر بشخصية عمرو الشهاوي وهو مريض سرطان بالأحداث، كما يعيش شريف منير قصة حب مع سلمى أبو ضيف بالعمل.

أبطال ليه تعيشها لوحدك

ليه تعيشها لوحدك، من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، الطفل منذر مهران، أمينة شلباية، مؤمن نور، رؤى شاحونة، وفاطمة عادل، والفيلم من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة I Production بالتعاون مع روتانا ستديوز.

شريف منير ينتظر عرض السرب

ومن ناحية أخرى، ينتظر شريف منير عرض فيلم السرب يوم 1 مايو المقبل، ويشارك في بطولته مع أحمد السقا، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي مثير.

ويعرض الفيلم حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، كما يتناول واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويقدم شريف منير خلاله شخصية الفريق شريف المصري وهو أحد قادة القوات المسلحة المصرية ضمن الأحداث.

فيلم السرب استغرق ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

والعمل من بطولة أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شريف منير في رمضان 2024

يذكر أن شريف منير نافس في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل بقينا اتنين، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، ناقش الخلافات الزوجية والحياة بعد انفصال الزوجين، والعمل مكون من 15 حلقة، وضم رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، ومن تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط