كل النجوم صوت وصورة

نسرين طافش : لهذا السبب أطلقت تحدى القراءة

نسرين طافش
نسرين طافش

خلال الأيام الماضية، أعلنت نسرين طافش عن تحدي القراءة، مؤكدة أهميتها في حياتنا، ومدى السلام الداخلي الذي تحققه لكل من يواظب علي القراءة.



نسرين اختصت «خبر أبيض» بالكشف عن السبب الرئيسي وراء هذا التحدي، وقالت: في البداية قمت بهذا التحدي لعدة أسباب، منها شغفي الكبير بالقراءة، أيضا إيماني بأن المعرفة قوة وسلاح حقيقي لأي أمة تريد أن تتقدم، كما أن الغرب بيحاربونا بتخلفنا وجهلنا بالعديد من الأمور، ومع ذلك بنحاول نقلدهم دون وعي، وغير ذلك فقد درست أكثر من عشر سنين في مجال التنمية البشرية، وحصلت علي شهادة من المؤسسة «المصرية الكندية»، التي كان يرأسها الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله، كما حصلت على العديد من الدورات المتخصصة، وأنا مقتنعة دوما بأن جزء من رسالتي كفنانة يتعلق باستغلال شهرتي في رفع الوعي وتحفيز جمهورى علي القراءة.

وأضافت: قدمت مؤخرا علي قناتي الرسمية علي اليوتيوب،  فيديو تحدثت فيه عن الانتحار، التنمر، والذات الحقيقة، وكيف لنا أن نواجه مشاكلنا ونتغلب عليها، ومن هنا أقول وأكرر من جديد أنه يجب علي كل إنسان أن يقدر قيمة نفسه أكثر من ذلك ويشكر ربنا علي كل هذه النعم التى منحنا إياها.

جدير بالذكر أن نسرين طافش تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسلها الجديد «ختم النمر» في أسوان، وسوف تعود إلي القاهرة بعد 13 يوما.

«ختم النمر» بطولة أحمد صلاح حسني، أسلام جمال، نسرين طافش، ميرهان حسين، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق