رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ المداح ومسار إجباري وسر إلهي .. المؤلف أمين جمال الأكثر مشاركة في رمضان 2024

أمين جمال
أمين جمال

يعرض في الموسم الرمضاني الحالي العديد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور، ويشارك عدد من المؤلفين بأكثر من عمل، منهم السيناريست أمين جمال الذي قدم في الموسم الرمضاني الحالي أكثر من عمل منهم المداح 4، بطولة حماده هلال، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته، خاصة أن جرعة الرعب كانت أكثر من كل الأجزاء التي قُدمت قبل ذلك.

أيضا قدم أمين جمال مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا والذي يعد واحدا من أهم الأعمال الاجتماعية التشويقية التي عُرضت في الموسم الحالي، كما قدم سيناريو وحوار مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر والذي تفاعل معه عدد كبير من المشاهدين خاصة وأنهم تعلقوا برحلة الشابين في كشف الحقيقة.

مسلسل المداح 4

مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، أحمد سلامة، مراد مكرم، رشا مهدي وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وأحمد بدير والعمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وشارك في مسار إجباري، بجانب أحمد داش وعصام عمر كل من صابرين، بسمة، جوري بكر، والعمل كان من إخراج نادين خان ومن تأليف باهر دويدار وسيناريو وحوار أمين جمال.

فى انتظار نقطة سودة

كما ينتظر أمين جمال خلال الفترة القادمة عرض مسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ومن إخراج محمد أسامة ويشارك فيه سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، الراحل أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، وآخرين.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع، إخراج أحمد عبدالوهاب، والذي حقق إيرادات كبيرة تجاوزت الـ 15 مليون جنيه، وفي السعودية تجاوز الـ 18 مليون جنيه، وشارك في العمل كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس وآخرين.

تم نسخ الرابط