رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد شوبير : اعتذرت للخطيب عن منصب نائب رئيس الأهلي ورضا عبدالعال بتاع تريند

أحمد شوبير - محمد
أحمد شوبير - محمد الخطيب - رضا عبدالعال

حل الإعلامي ونجم الكرة السابق أحمد شوبير ضيفًا على برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناتي النهار والمحور، وكشف خلال اللقاء عن عرض محمود الخطيب له بتولي منصب رئيس النادي الأهلي، كما تحدث عن عدد من القضايا الكروية.

أحمد شوبير يتحدث عن محمود الخطيب

وقال أحمد شوبير : كابتن محمود الخطيب كان عايزني نائب رئيس مجلس إدارة معاه في قائمته الانتخابية وأنا اعتذرت له بسبب عملي الإعلامي، لأن ذلك سيتعارض مع منصبي كإعلامي.

وواصل : لا أفكر في دخول انتخابات الأهلي، ووقت انتخابات النادي في 2017، أعلنت أنني مع محمود الخطيب، وأنا أُكن له كل حب واحترام ورد جميل، وأنا عمري ما كان ليا مصلحة مع الخطيب، ولا مع أي حد تاني، وبضحك لما حد يقول عليّ بتاع مصلحتي.

رأي أحمد شوبير في رضا عبدالعال

أما رضا عبدالعال، علق : علاقتي به ممتازة جدًا، لكن هو أسلوبه خالف تعرف، وهذه طريقته وأدائه ونقده وتحليله في البرامج، ولا يوجد مدرب أو فريق يعجبه، وهو يسير على نهج معين حتى يصبح تريند ويجذب مشاهدات، مما يزيد شعبيته ونجوميته، وبيعمل كده من زمان قبل السوشيال ميديا.

وأضاف : أنا ضد مبدأ رضا عبدالعال في الإعلام، لإني مش بتاع تريندات لكن بطلع تريند من غير حاجة، ولكن بأخبار صحيحة، وتريند بقضية جيدة وهكذا.

أحمد شوبير يتحدث عن عصام الحضري

وعن عصام الحضري، اختتم أحمد شوبير حديثه : كُلما سُئلت عن الحارس الأفضل في تاريخ مصر، أقول عصام الحضري وأنا مغمض عيني، لأن هذا تاريخ وأرقام لا يمكن لأحد تكذيبها، ويمكنني ألا أقول أنه الأفضل، وأقول أن الأفضل أنا أو ثابت البطل أو إكرامي، لكن الحضري أفضل مني ومن أي حارس في تاريخ مصر، لأنه فاز بثلاثة ألقاب لبطولة كأس الأمم الأفريقية ولعب كأس العالم وهو في السادسة والأربعين من عمره.

إصابة أحمد شوبير 

ومن ناحية أخرى، تعرض أحمد شوبير للإصابة منذ أيام خلال حضوره مبارة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، وجاءت إصابته بالرأس بسبب التصادم في إحدى لوحات الزجاجية في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض السعودية، وتم نقله للمستشفي وقتها مما استدعي التدخل الجراحي بغرز طبية.

تم نسخ الرابط