رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام الحضري يستقبل حفيده الأول عيسى من ابنته شاهندا

عصام الحضري
عصام الحضري

أعلن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، استقباله أول حفيد له، بعد وضع ابنته شاهندة أول مولود لها، والذي أطلقت عليه اسم عيسى.

 

وكتب الحضري عبر حسابه بموقع إنستجرام : رُزقت بالأمس بأول حفيد لي، عيسى عمر صلاح، ابن ابنتي شاهندة، اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله ذرية طيبة، واجعله بارًا بوالديه وأهله، اللهم إني أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم.

 

 

 

وتزوجت شاهندة  في شهر ديسمبر الماضي من عام 2022، وأقيم حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد من أهالي وأقارب وأصدقاء العروسين. 

 

وإرتدت العروس فستان أبيض أنيق منفوش ومرصع بالألماس، بموديل الأوف شولدر، فيما كانت الأكمام شفافة ومرصعة بالفصوص اللامعة، كما اعتمدت على الشعر المنسدل الويفي، بينما أطل العريس ببدلة بيضاء أنيقة وجذابة.

 

ومن ناحية أخرى، ظهر عصام الحصري ضيف شرف في الموسم الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

يذكر أن عصام الحضري يعمل حاليًا مدرب حراس مرمى منتخب سوريا لكرة القدم، مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي سبق وتولى القيادة الفنية للمنتخب المصري في الفترة من 2015 حتى 2018.

 

ويعد الحضري من أهم حراس المرمى في تاريخ مصر، حيث توج بالعديد من البطولات بقميص المنتخب الوطني منها كأس الأمم الأفريقية في أعوام 1998 و2006 و2008 و2010، ولعب لأكثر من نادي منهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة والمريخ السوداني وسيون السويسري.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         

تم نسخ الرابط