رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تقدمت بشكوى في النقابة .. التفاصيل الكاملة لتوقف مسلسل إثبات نسب بطولة درة

درة
درة

أعلنت درة أمس خروج مسلسلها إثبات نسب، من السباق الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن الأزمة بدأت وقت أن طالبت درة بالحصول على مستحقاتها المادية كاملة، الأمر الذي قابله المنتج بالرفض، حتى يستطيع بيع العمل بشكل نهائي، وبعدها تقدمت درة بشكوى لنقابة المهن التمثيلية من أجل حصولها على كامل أجرها المادي، وإلى الآن لم يصدر قرار نهائي.

أبطال إثبات نسب

مسلسل إثبات نسب، كان من بطولة درة، نبيل عيسى، هند عبدالحليم، إسلام جمال، فتوح أحمد، نهال عنبر، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد محمد عبدة.

من ناحية أخرى كشفت درة أمس عن موعد عرض مسلسل الذنب، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، حيث كتبت عبر استوري حسابها بـ انستجرام : بعد العيد إن شاء الله.

مسلسل الذنب، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، طارق النهري، محمد القس، وميرهان حسين، وتدور أحداثه في 10 حلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

أما على مستوى السينما، فكان آخر أعمال درة فيلم جدران، والذي عرض في 2022، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمد بركة، وشارك في بطولته كل من نيقولا معرض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، ونادر جودة.

درة في رمضان 2023

جدير بالذكر أن درة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه سيد رجب، ناهد السباعي، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي، سارة سلامة، أحمد صفوت، محمد جمعة، محمد التاجي.

وقدمت درة مؤخرًا مسرحية عروسة من جهة إلكترونية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض،  تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج محمد جبر، وشارك فيها محمد ثروت، أحمد عيد، بدرية طلبة، ياسر الطوبجي، صلاح الدالي.

وتنتمي المسرحية لنوعية الأعمال الكوميدية، حيث تدور أحداثها حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية، فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضًا.

تم نسخ الرابط