رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب ومي سليم وسهر الصايغ وحمزة العيلي .. شياطين دراما رمضان 2024

حمزة العيلي - مي
حمزة العيلي - مي سليم - دياب - سهر الصايغ

يعُرض في الموسم الرمضاني المقبل الجزء الرابع من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال، ويشارك في الجزء الجديد عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يظهرون في دور شيطان، ومنهم دياب الذي يظهر في الحلقة الأولى من العمل، كما تسجل مي سليم ظهور خاص في الحلقة   15 ، بجانب ظهور كل من سهر الصايغ وحمزة العيلي في حلقات لاحقة بدوري شيطان أيضاً.

أبطال المداح 4

مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، بالإضافة لظهور عدد من ضيوف الشرف، مثل دياب، رشدي الشامي، حنان يوسف، أشرف زكي، وآخرين.

وحقق مسلسل المداح 3 نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وشارك فيه بجانب حماده هلال، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
ويشارك دياب في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل مليحة، تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة ويشارك فيه ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي وآخرين.

أعمال مي سليم

أما مي سليم فهى تواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك فيه محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي.

وعلى مستوى السينما تنتظر مي سليم خلال الفترة القادمة عرض فيلم بنقدر ظروفك، والذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.
وتشارك سهر الصايغ في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان إخراج مرقس عادل، والذي تظهر من خلاله بشخصية صيدلانية، وتدور الأحداث في إطار شعبي إجتماعي ويشارك فيه سلوى عثمان، سلوى خطاب، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، منذر رياحنة وغيرهم.

تم نسخ الرابط