رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لاتيه وفراولة والإسبريسو تريندات الميك آب فى 2024 .. إعرفها

نهلة طاهر
نهلة طاهر

كشفت نهلة طاهر أحدث تريندات الميك آب في عام 2024، والتي اتجهت الفتيات لها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال برنامج Look Show، الذي يعرض كل يوم اثنين على خبر أبيض Tv، وتتناول من خلاله عالم الموضة والأزياء والميكب.

تريندات الميك آب في 2024

وقالت نهلة طاهر : أول تريند هو الفانيلا ميكب، اللي بيعتمد على ظهور البشرة بشكل نضر، من خلال وضع طبقة خفيفة من الميك آب لإخفاء إحمرار البشرة وعيوبها، وذلك عن طريق استخدام البلاشر المناسب للون البشرة وطبقة واحدة من الماسكرا مع الاستغناء عن أحمر الشفاة واستخدام ليب أويل.
شاهد الحلقة كاملة …

وتابعت : أما ثاني تريند وهو الساندوتش ميثود، وفكرته هو بقاء الميكب آب على البشرة لأطول فترة ممكنة، وذلك عن طريق استخدام المرطب المناسب للبشرة ثم مثبت المكياج ثم وضع الفاونديشن عن طريق الطبطبة ثم في النهاية وضع مثبت الميك آب مرة أخرى.

وأضافت : ثالث تريند هو الـ شيري كولا، ولكي يتم تطبيقها يجب استخدام ليب لاينر غامق باللون البني مع ليب جلوس باللون الأحمر، أما تريند اللاتيه ميكب لوك، فظهر مع بداية الشتا وهو عبارة عن استخدام الألوان البنية.

أحدث تريندات ميكب آب 2024

واستكملت : أما ترنيد الاسبريسو، فهو عبارة عن استخدام أغمق الدرجات البنية والألوان البرونزية، بينما ميكب الفراولة فكرته معتمدة على وضع طبقة خفيفة من الفاونوديشن واستخدام ليب جلوس باللون البينك مع إبراز النمش.
شاهد الفيديو التالي …

ويهتم برنامج Look Show بكل ما يتعلق بالمرأة، مثل طريقة العناية بالشعر والحفاظ عليه مع تغير الفصول، كما يدخل عالم مصممين الأزياء والموضة وأحدث الصيحات العالمية وكيف تختار المرأة ما يناسبها بعيدًا عن التريند، كما يقدم نصائح عن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وكيفية الحفاظ على الرشاقة خاصة مع الحمل والولادة وكل المتغيرات التي تطرأ على المرأة.

كما يسلط البرنامج الضوء على تجارب النجوم والمشاهير ونصائحهم للحفاظ على رشاقتهم ومظهرهم، خاصة مع الظهور المتواصل واليومي لهم سواء في لوكيشن التصوير أو البرامج التي يطلون من خلالها على جمهورهم، وكذلك كيف يختارون ملابسهم وما يتناسب معهم بدون تقليد.

تم نسخ الرابط