رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مروة صبري تنفرد بتفاصيل الأزمة بين البلوجر شروق والبلوجر كاتريكسا

مروة صبري _ شروق
مروة صبري _ شروق _ كاتريسكا

تصدرت البلوجر اللبنانية كاتريكسا أيوب، التريند خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت البلوجر اللبنانية شروق، فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدعي فيه أن زوجها البلوجر الدكتور فود يخونها مع كاتريكسا، لكن الأخيرة رفضت التعليق على الأمر في أي مداخلة أو برنامج تليفزيوني.

علاقة كاتريكسا أيوب بدكتور فود

وانفرد برنامج قعدة ستات، الذي تقدمه مروة صبري، عبر شاشة ألفا، بمداخلة هاتفية مع كاتريكسا أيوب، وتحدثت خلالها عن الأمر وهل كانت على علاقة بدكتور فود أم لا.

وقالت كاتريكسا خلال المداخلة : أنا لا أحب الفضائح وأصبحت لا أستطيع الخروج في الشارع أو التعامل مع أي أحد، لأن الناس أصبحوا ينظرون لي نظرة غير جيدة.

وتابعت : أنا كنت أعرف دكتور فود منذ سنوات وأول مرة رأيته فيها كان في تصوير إعلان، ومنذ ذلك الحين لم نتقابل أو نتحدث مرة أخرى، ومجرد التواصل بيننا هو عبارة على الرد على الاستوريز، ومن بعد زواجه عملي بلوك.

وأضافت : إحنا كنا مجرد أصدقاء فقط  ولا يوجد بيننا أية مشاعر، ولما عملي بلوك بعتله رسالة أعرف منه ليه عملي بلوك، وإحنا في لبنان متعودين على ده.

أزمة دكتور فود وزوجته شروق

واستكملت : شروق لا تمتلك أية أدلة على ما تقوله وأصحبت آخذ أدوية بسبب تلك البلبلة التي حدثت، وكل الناس بتجري خلف التريند، وبتقول عني كذابة وخاينة، وشروق إنسانة مريضة وبتهتم بالمشاهدات وعندها انفصام بالشخصية.

كاتريكسا أيوب، بلوجر لبنانية تبلغ من العمر 23 عامًا، لديها 357 ألف متابع على إنستجرام، وأكثر من مليون متابع على تيك توك، تعمل كمدربة لياقة بدنية، وتمتلك متجرا لبيع ملابس رياضية للنساء.

أما البلوجر شروق، فهي زوجة الدكتور فود، تحمل الجنسية المغربية، ووُلدت في المغرب قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد زواجها من الدكتور فود، الذي يعمل كأخصائي تغذية وأصبح مشهورًا بفضل الفيديوهات الخاصة بالطعام التي يقدمها، كما أنه يمتلك عددًا كبيرًا من المصانع الخاصة بالمواد الغذائية.

وتحرص مروة صبري في برنامجها قعدة ستات، على استضافة نجوم الفن والمجتمع، كما تناقش قضايا المرأة بشكل مختلف.

تم نسخ الرابط