رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي 2-0 وينافس على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية

الأهلي يخسر أمام
الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي

انتهت، منذ قليل، مباراة النادي الأهلي المصري ونادي فلومينينسي البرازيلي، بنتيجة 2-0 للأخير، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية 2023 بالسعودية.

 

وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول، الذي شهد أكثر من فرصة خطيرة للأهلي أو فلومينينسي، قبل أن يحسم النادي البرازيلي المواجهة في الشوط الثاني، حيث سجل لاعبه جون آرياس الهدف الأول في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وأضاف جون كينيدي الهدف الثاني للفريق البرازيلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

وحجر بذلك فريق فلومينينسي مكانه في الدور النهائي من المونديال، لينتظر الفائز من مواجهة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريدز الياباني والمقرر إقامتها غدًا، أما المارد الأحمر فينتظر الخاسر من نفس المباراة لمواجهته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

 

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، وعلى معلول في خط الدفاع، أما في خط الوسط شارك كل من مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور، وفي الهجوم لعب بيرسي تاو، حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

 

أما فلومينينسي فلعب له في حراسة المرمى فابيو، وفي خط الدفاع صامويل كزافييه، فيليبي ميلو، نينو، ومارسيلو، وفي الوسط أندريه، مارتنيلي، وجانزو، وكل من جون أرياس، جيرمان كانو، وكينو في خط الهجوم.

 

 

تم نسخ الرابط