رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد وأحمد زاهر يبدآن اليوم تصوير مسلسل محارب في الشيخ زايد والعرض رمضان 2024

حسن الرداد - أحمد
حسن الرداد - أحمد زاهر

ينافس حسن الرداد وأحمد زاهر بمسلسل محارب في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن تصوير العمل بدأ اليوم بمشاركة الرداد مع عدد من أبطال المسلسل بمنطقة الشيخ زايد، فيما يبدأ أحمد زاهر غدًا تصوير مشاهده بالعمل.

 

مسلسل محارب مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، يحمل العديد من المفاجآت، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

يذكر أن حسن الرداد يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم بلوموندو، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يضم هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

أما أحمد زاهر فيعيش حالة نشاط فني كبير، ويعود بقوة في هذا الموسم الرمضاني بعملين هما محارب مع الرداد ونعمة الأفوكاتو، مع مي عمر، ويأتي ذلك بعد غيابه عن رمضان آخر 3 مواسم منذ أن حقق نجاحًا كبيرًا بشخصية فتحي البرنس، في مسلسل البرنس مع محمد رمضان في موسم رمضان 2020.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، طارق النهري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط