رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى ميلاد كاميليا .. صفعت رشدي أباظة على وجهه بسبب الغيرة وتمنت جالا فهمي تقديم قصة حياتها

كاميليا - رشدي أباظة
كاميليا - رشدي أباظة - جالا فهمي

تحل اليوم 13 ديسمبر ذكرى ميلاد قمر 14 الفنانة الراحلة كاميليا والتي ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1919 لأم مصرية مسيحية، نسبها الصائغ اليوناني اليهودي فيكتور ليفى كوهين إليه، بعد زواجه من أمها.

 

تألقت كاميليا فنياً رغم قصر عمرها ومشوارها الفني، وكان لجمالها دوراً هاماً في نجوميتها ويبدو أن تألقها لم يكن في الفن فقط بل في حياتها الشخصية أيضاً فقد كان لجمالها دوراً هاماً في تعلق الكثيرون بها حباً وعشقاً ومن أبرز من أحبوها الملك فاروق والدنجوان رشدي أباظة.

 

بادلت كاميليا رشدي أباظة حباً بـ حب وكانت غيرتها عليه قاتلة، وذكر الدنجوان في أحد لقاءاته عن موقف يبرز غيرتها عليه وكشف أنها الإنسانة الوحيدة التي صفعته على وجهه، وقال : كنت جالساً مع امرأة أخرى في الأوبرج، فهجمت علي وصفعتني على وجهي مرتين، ولم أستطع الرد وقتها.

 

الفراشات تحترق دائما.. هو اسم مسلسل ضخم طالما حلمت جالا فهمي أن تنجزه ليتناول قصة حياة كاميليا بكل جوانبها، وما يخص الملك فاروق ورشدي أباظة والإنجليز والفن وحتى حادث رحيلها.

 

وقد اعتذرت جالا في سبيل هذا المسلسل عن مسلسل النساء قادمون، والجزء الثانى من مسلسل يا رجال العالم اتحدوا، وكان المخرج على بدرخان هو من سيتولي مهمة إخراجه، ولكنها اعتزلت الفن قبل أن تحقق حلمها.

 

 

تم نسخ الرابط