رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بعد تعرضه لحادث سير

أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور

رحل أشرف عبدالغفور عن عالمنا منذ قليل، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وذلك عن عمر ناهز الـ 81 عامًا.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أشرف عبدالغفور، مسلسل رشيد، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

أيضًا شارك في مسلسل الأجهر برمضان الماضي 2023، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.  

 

وسبق وتحدث الراحل عن كواليس مشاركته في مسلسل رشيد، في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا : بمجرد عرض الدور عليّ تحمست للمشاركة به خاصة أنني لا أوافق على أي عمل إلا إذا كان يحتوي على شئ جديد وأكون مقتنع به.

 

وتابع : محمد ممدوح ممثل موهوب وقوي وإحساسه عالي للغاية، وبالرغم من إنه لم يقدم إلا أعمال قليلة حتى الآن لكنه واحد من أفضل نجوم جيله، كما أن المخرجة مي ممدوح موهوبة وشعرت أن لديها الكثير من الخبرة، بالرغم من أن مسلسل رشيد هو أولى تجاربها الإخراجية.

 

وتحدث أيضًا عن مشاركته في مسلسل الأجهر، قائلًا : ربيت دقني 4 شهور بالرغم من أنني لا أظهر سوى في حلقة واحدة، وذهبت إلى لبنان خصيصًا لتصويرها، والشخصية استفزتني فقررت تقديمها.

 

 

تم نسخ الرابط