رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تماسيح النيل ومهمة مش مهمة وبنك الحظ ومش أنا وأحمد نوتردام .. 5 أفلام لـ بيومي فؤاد ضمن الأكثر مشاهدة على watch it

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يتنافس النجوم خلال الفترة الحالية لدخول قائمة top 10 على منصة watch it، وتصدرهم الأكثر مشاهدة سواء بأفلام جديدة أو سبق عرضها من قبل، ويعد بيومي فؤاد أبرز هؤلاء النجوم، حيث استطاع أن يدخل قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على watch it بـ 5 أفلام، هم تماسيح النيل، مهمة مش مهمة، بنك الحظ، مش أنا، وأحمد نوتردام.

 

وتنوعت الأفلام في ترتيبها بين تصدر رأس القائمة ونهايتها، حيث احتل فيلم تماسيح النيل المركز الثالث، وهو فيلم كوميدي إنتاج عام 2022، تدور أحداثه حول رحلة نيلية على مركب تحدث خلالها عملية نصب لأحد الركاب، لتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة في إطار كوميدي، وشارك في البطولة كل من هنادي مهنا، مصطفى خاطر، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سليمان عيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

واحتل فيلم مهمة مش مهمة إنتاج عام 2022 المركز الخامس في القائمة، وهو فيلم مصري سعودي من إنتاج روتانا للإنتاج السينمائي والجذور للإنتاج السينمائي، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، كارولين عزمي، هالة فاخر، من إخراج أيمن العلي.

 

بينما احتل فيلم بنك الحظ، إنتاج عام 2017 المركز السادس، وهو فيلم كوميدي يدور حول فصل موظف من البنك بسبب تجاوزاته المستمرة، ليتحالف مع زميله وصديقهما الثالث لسرقة البنك، والعمل من بطولة كل من محمد ممدوح، محمد ثروت، أكرم حسني، بيومي فؤاد، حسام داغر، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

كذلك انضم بيومي فؤاد للقائمة بفيلم مش أنا، إنتاج عام 2021، والذي احتل المركز التاسع، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حسن الذي يفقد السيطرة على يده، ويصبح ضحية عدة مواقف محرجة، والفيلم من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، وشارك بيومي فؤاد كضيف شرف، والفيلم من إنتاج تامر مرسي وتأليف تامر حسني.

 

وأيضًا دخل القائمة بفيلم أحمد نوتردام، إنتاج عام 2021، والذي احتل المركز العاشر والأخير، وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم التي تحدث بواسطة قاتل مجهول، تبدأ الشرطة بالبحث عنه، في إطار كوميدي، والفيلم بطولة رامز جلال، غادة عادل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، انتصار، حمدي الميرغني، علي ربيع، ومن إخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط