رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم فيلم شماريخ يحتفلون بالعرض الخاص يوم 6 ديسمبر فى 6 أكتوبر

آسر ياسين _ أمينة
آسر ياسين _ أمينة خليل

يحتفل صناع فيلم شماريخ بالعرض الخاص للفيلم يوم 6 ديسمبر المقبل في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال وصناع العمل.

 

وينطلق عرض الفيلم في السينمات يوم 7 ديسمبر المقبل، و يشارك في بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

ينتمي الفيلم لنوعية أعمال الأكشن الرومانسي التشويقي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

وكانت أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في دورته الثالثة، عرض الفيلم  يوم 1 ديسمبر المقبل، ضمن برنامج روائع عربية، حيث من المقرر أن بتدأ فعاليات هذه الدورة في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر المقبل.

 

ويعد فيلم شماريخ، العمل الثالث الذي سيجمع بين آسر ياسين وأمينة خليل، حيث اجتمعا من قبل في فيلم صاحب المقام في 2020، وشارك في بطولة العمل يسرا وبيومي فؤاد، كما تظهر أمينة ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت الذي يقدم بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، الذي يجسد خلاله شخصية خُط الصعيد، كما تظهر أمينة خليل به ضيفة شرف.

تم نسخ الرابط