رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق عبدالعزيز : خالد صالح وهنيدي أصحاب فضل عليّ وأرفض تقديم أي دور يتنافى مع الأخلاق العامة

طارق عبدالعزيز -
طارق عبدالعزيز - خالد صالح - محمد هنيدي

عرضت قناة الحياة، الليلة، آخر لقاء تلفزيوني أجراه الراحل طارق عبدالعزيز في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، وكشف خلال الحوار عن أقرب أصدقائه بالوسط الفني وبداية مسيرته.

 

وقال طارق : ظهر حبي للتمثيل منذ دراستي في الثانوية العامة، وكنت أقوم بالتمثيل مع زملائي في مركز شباب المشابك، قبل أن تتطور الأمور معي وأفكر في احتراف المهنة، لكن التحقت في البداية بكلية الحقوق.

 

وواصل : خالد صالح له فضل عليّ في دخولي التمثيل لأنه رشحني للمخرجة إنعام محمد علي من أجل المشاركة في مسلسل أم كلثوم، أيضًا محمد هنيدي يعد صاحب فضل عليّ بسبب ترشيحه لي لتقديم مشهد معه في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، أولى بطولاته المطلقة ثم شاركت معه كذلك في فيلم همام في أمستردام.

 

وأكمل : المخرج علي إدريس كان مساعدًا وقتها مع سعيد حامد، وكان يرى أنني ممثل جيد ووضع عينه عليّ ثم اختارني في فيلم أصحاب ولا بيزنس عندما صار مخرجًا.

 

أما عن خطوطه الحمراء في التمثيل، اختتم الراحل حديثه : أرفض تقديم أي دور يتنافى مع الأخلاق العامة والشرف، حتى وإن كان بسبب المال، وعلى سبيل المثال رفضت من قبل تقديم عمل مع محمد رياض بسبب أن دوري كان شيخًا أزهريًا يقع في حب غازية، حيث رأيت أنه لا يجب أن أصدر صورة سيئة عن الشيوخ بل أظهر بشكل يقتدي به الجمهور، وفي النهاية وافقت على تقديم الدور ولكن بعد تعديله.

 

 

تم نسخ الرابط