رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سلامة يشارك بوستر شماريخ لـ آسر ياسين : نهدي الفيلم لروح مصطفى درويش

عمرو سلامة - مصطفى
عمرو سلامة - مصطفى درويش - شماريخ

نشر عمرو سلامة بوستر فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، والمقرر عرضه في السينمات يوم 14 ديسمبر المقبل.

 

وشارك سلامة صورة البوستر عبر حسابه بموقع انستجرام، كما أهدى الفيلم لروح مصطفى درويش، وعلق قائلاً : قد إيه وقت صعب تعلن عن نزول فيلمك وتحاول تروجله في ظروف زي دي، كما حددت هذه المواعيد سلفًا من قبل الأحداث، فيلم شماريخ سيتاح في السينمات المصرية من 14 ديسمبر، وعرضه العالمي الأول 1 ديسمبر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.  

 

 

وتابع : أول معالجة للفيلم كانت سنة 2005، وأول نسخة من الفيلم كتبتها سنة 2008، واشتغلنا على تحضيره وتطوير السيناريو وتصويره من سنة ونص يعني عمر، وأخيراً هيخرج للنور.  

 

وأضاف : ولا ننسى ذكرى حبيبنا الفنان الراحل مصطفى درويش، أحد أبطال الفيلم اللي صعقنا خبر وفاته بين أيام تصوير الفيلم، وكلنا بنهديله الفيلم.

 

فيلم شماريخ يشارك في بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سلامة التحضير لفيلم شمس الزناتي الذي يقدم بطولته محمد إمام، ويعيد خلاله إمام تقديم فيلم والده الزعيم الذي عُرض في 1981، ولكن في فترة زمنية مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط