رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : نفسي أشتغل مع أحمد عز ونور الشريف هو الأب الروحي لي

أحمد العوضي - أحمد
أحمد العوضي - أحمد عز - نور الشريف

تحدث أحمد العوضي عن علاقته بالراحل نور الشريف ودوره في مسيرته الفنية، كما كشف عن النجم الذي يرغب في التعاون معه، وسبب تأجيل فيلمه البلدوزر، وذلك خلال حديثه مع أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس.

 

وقال العوضي : نور الشريف هو الأب الروحي لي واللي اكتشفني، وابنتيه مي وسارة أخوتي، وحققت حلمي في مجال التمثيل واستمريت به بسبب نور الشريف وحتى الآن أنا أعمل بنصائحه لي، وهناك أكثر من مخرج ومنتج لهم أفضال عليّ في مسيرتي منذ بدايتي.

 

وعن فيلم البلدوزر، تابع : تأجل بسبب انشغالي أنا والمخرج طارق العريان بأعمال أخرى، كما أن ارتفاع سعر الدولار كان سببًا في تأجيل المشروع نظرًا لميزانيته الإنتاجية الضخمة وتصويره في لاس فيجاس بأمريكا، والفيلم حالة فريدة من نوعها والسيناريو الخاص به جاهز.

 

أما عن رأيه حول تقديم بطولة جماعية، رد : مقبلش أقدم بطولة جماعية هبقا فيها رقم اتنين أو تلاتة لأنها مش طموحي دلوقتي، وكانت مرحلة في مسيرتي وتخطيتها.

 

وعند وضع اختيارات أمام العوضي لفنان يرغب في العمل معه اختار العوضي أحمد عز، مختتمًا حديثه : بحب أحمد عز وأتمنى العمل معه واحترم مجهوده وتبعه في عمله، ولم أسمع له من قبل تصريح مثير للجدل وهو دائما يركز في عمله ونجم بمعنى الكلمة.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط