رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة وجولة أخيرة والسرب وتلج أحمر .. 4 أعمال ينتظرها أحمد السقا خلال الفترة المقبلة

أحمد السقا
أحمد السقا

يعيش أحمد السقا حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية على مستوى الدراما والسينما، حيث يواصل التحضير لأكثر من عمل، كما ينتظر عرض أعمال أخرى.

 

وبدأ السقا خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد العتاولة، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي شعبي. 

 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وهدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضًا انتهى السقا مؤخرًا من تصوير مسلسله جولة أخيرة، الذي يمثل أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يجسد خلاله أحمد السقا شخصية دكتور ولاعب MMA معتزل لكنه يعود إلى ممارسة هذه الرياضة بعد سن الأربعين.

 

والمسلسل من المقرر عرضه عبر منصة أمازون العالمية في ديسمبر المقبل، ويشارك بجانب السقا في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، فيما تظهر حنان مطاوع ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

كما يواصل أحمد السقا تحضيراته لفيلم تلج أحمر الذي تأجل تصويره لانشغال السقا بأعمال أخرى، بعدما كان من المقرر انطلاق التصوير في نوفمبر الجاري بروسيا.

 

تلج أحمر تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، يلعب خلاله السقا شخصية طيار، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي.

 

وينتظر أحمد السقا تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم السرب، الذي تعرض للعديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية، ويتناول العمل بطولات الجيش المصري، ويضم نيللي كريم، شريف منير، دياب، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين وأحمد حاتم وكريم فهمي، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط