رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : رفضت مسلسل نصيبي وقسمتك علشان مفيش واحدة تقدر تخوني ومرتبط بأصدقائي في عين شمس

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يحل أحمد العوضي ضيفًا على برنامج حبر سري في لقاء على جزئين يومي الخميس والجمعة المقبلين، على قناة القاهرة والناس، مع أسما إبراهيم.

 

ويكشف العوضي خلال الحوار عن كواليس في مسيرته الفنية وإمكانية المنافسة مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، كما يتحدث عن علاقته بأصدقائه في منطقة عين شمس وغيرها من الأمور الشخصية والفنية.

 

وقال العوضي خلال البرومو الترويجي للقاء : رفضت مسلسل نصيبي وقسمتك علشان مقتنعتش أن فيه واحدة تقدر تخوني أما عن أصدقائه، تابع : هما دول أهلي وناسي الحقيقيين وعايش معاهم بقلبي وروحي. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد العوضي تحضيراته لمسلسله الجديد حق عرب، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في حي الجمالية، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

كما انتهى العوضي من تصوير فيلم الإسكندراني مؤخرًا، والذي يقدم من خلاله أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويجسد خلاله شخصية بكر الإسكندراني الذي يعمل سماك، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن أحمد العوضي خاض منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل ضرب نار الذي جمعه بـ ياسمين عبدالعزيز، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، وشارك به سهير المرشدي، ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، إيمان السيد، أحمد غزي، وتامر نبيل، وكان العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط