رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام آخر السنة .. بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب لصوص أغبياء في سنة أولى خطف

أحمد فتحي - مي كساب
أحمد فتحي - مي كساب - بيومي فؤاد

ينتظر صناع فيلم سنة أولى خطف عرض العمل يوم 15 نوفمبر الجاري، لينافس مع أفلام موسم رأس السنة المقبل، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة تعاني من الغباء الشديد وتفشل في العديد من عمليات النصب، وتتكون من بيومي فؤاد ومي كساب وأحمد فتحي، وتتورط العصابة في عملية خطف عدد من الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يدخلهم في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، كما يناقش الفيلم عدد من القضايا الأسرية الهامة أبرزها إهمال الآباء لأبنائهم.

 

فيلم سنة أولى خطف من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين، والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

ومن ناحية أخرى، يعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني الكبير في الفترة الحالية، حيث انتهى مؤخرًا من عروض مسرحية زواج اصطناعي مع مي عز الدين في موسم الرياض ويستعد لعروض مسرحية تطبق الشروط والأحكام مع أكرم حسني اليوم الجمعة.

 

كما يُعرض لـ بيومي حاليًا بالسينمات 4 أفلام دفعة واحدة هم ڤوي ڤوي ڤوي مع محمد فراج، ووش في وش من بطولة محمد ممدوح، الخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل، وفيلم العميل صفر الذي يشارك بيومي في بطولته مع أكرم حسني.

 

أما أحمد فتحي فُعرض له منذ فترة بالسينمات فيلم مندوب مبيعات الذي قدم بطولته مع بيومي فؤاد وإسلام إبراهيم، كما يشارك فتحي في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال. 

 

وتستعد مي كساب لبدء تصوير مسلسل العتاولة الذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا وطارق لطفي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويضم باسم سمرة وحنان يوسف، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله.

 

 

تم نسخ الرابط