رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع ..  ڤوي ڤوي ڤوي يحافظ على الصدارة ووش في وش يلاحقه والبعبع في المركز الأخير

أمير كرارة ـ محمد
أمير كرارة ـ محمد فراج ـ محمد ممدوح

حافظ فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج على صدارته لشباك التذاكر خلال الأسابيع الماضية، حيث حقق بالأمس إيرادات 104 آلاف جنيه، ووصل إلى مليون و421 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، يشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

وحل فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 79 ألف جنيه، ليحصد 853 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، وأنوشكا، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

أما في المركز الثالث جاء فيلم الخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل، وحصد بالأمس إيرادات 56 ألف جنيه، فيما وصل إلى 822 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

واحتل فيلم العميل صفر لـ أكرم حسني المركز الرابع بترتيب الشباك هذا الأسبوع، بإيرادات 55 ألف جنيه حققها بالأمس، بينما حصد 726 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

أما فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة فتذيل الترتيب الأسبوعي، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 2022 جنيه فقط، وجمع هذا الأسبوع 19 ألف جنيه.

 

البعبع يدور في إطار أكشن كوميدي، شارك بجانب أمير كرارة في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط