رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تورتة وأغنية .. فنانين سعوديين يحتفون بـ بيومي فؤاد وأبطال زواج اصطناعي : قولنا نيجي نبارك

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حرص عدد من الفنانين السعوديين على الاحتفاء بـ بيومي فؤاد، على هامش عرض مسرحيته الجديدة زواج اصطناعي، التي يشارك بها في موسم الرياض، حيث فوجئ بهم في الكواليس على خشبة المسرح وأحضروا له تورتة كبيرة، وهو يهتفون له : آه يا بيومي.

 

وقابل بيومي لفتتهم بسعادة كبيرة، خاصة أنها تأتي بعد احتفاء الجمهور السعودي به عقب النجاح الكبير الذي حققته مسرحية زواج اصطناعي، والتي حظيت بأكبر اقبال جماهيري حتى الآن في موسم الرياض.

 

 

مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عز الدين، وتدور حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

ويشهد موسم الرياض مشاركة عدد كبير من النجوم المصريين بعروض مسرحية لأول مرة، منهم محمد هنيدي الذي يقوم ببطولة مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وكذلك أحمد حلمي الذي يشارك بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

ويجتمع أحمد عز مع يسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، كما تقف ليلى علوي على خشبة المسرح حيث تقدم في موسم الرياض مسرحية بعنوان الصندوق الأحمر، ويشارك عمرو يوسف بمسرحية قصة حياة أمي وتقدم البطولة أمامه ريم مصطفى.

 

 

تم نسخ الرابط