رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى بطلة أمام أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

ريم مصطفي - أمير
ريم مصطفي - أمير كرارة

يواصل أمير كرارة التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد بيت الرفاعي، الذي ينافس به في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن ريم مصطفى تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل بجوار كرارة، وبدأت بالفعل التحضير للشخصية التي تظهر بها.

 

وتنتظر ريم مصطفى عرض فيلم أهل الكهف، الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته بجوار خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، وهاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي. 

 

وكانت قد شاركت ريم مصطفى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وكان من إخراج خالد يوسف، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ أمير كرارة في السينمات حاليًا فيلم البعبع، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي.

 

ويجسد أمير خلال الأحداث شخصية مجرم يدعى سلطان، ويسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، ويقع سلطان في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

 

تم نسخ الرابط